المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طلب منهج

زينه
07-12-2010, 12:24 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

موضعى نبى منهج لى سنه تالته مختبرات لو فى اى متبرع يريت يفدنى لانى محتاجه منهج ولو فى اسئله وهكى
وبارك الله فيكم
وان شاء لله بتوفيق لى الجميع

ارومه
07-12-2010, 01:28 AM
ولو فى ليا حتى انى معليشى زينه ندعك فيك معليشى ديمه الصاحبات هكى مع بعض ههههههههه

طالبة
07-12-2010, 01:58 PM
السلام عليكم
اني نقرا سنة رابعة مختبرات...عندي منهج سنة تالتة مش كامل 100%لكن كويس...فيا زينة وياارومة..كان تبو المنهج مايغلاش عليكم...اني نمشي السبت والاحد من الصبح للفاتح لو تبو المنهج قولولي علي موعد ومكان محدد نلقاكم فيه..نشوف كان يناسبني ونرد عليكم في المنتدى...(مواعيدي مظبوطة ان شاءالله)..واي سؤال تفضلو في الخدمةان شاءالله..
وبالتوفيق...

زينه
07-12-2010, 02:55 PM
السلام عليكم
اني نقرا سنة رابعة مختبرات...عندي منهج سنة تالتة مش كامل 100%لكن كويس...فيا زينة وياارومة..كان تبو المنهج مايغلاش عليكم...اني نمشي السبت والاحد من الصبح للفاتح لو تبو المنهج قولولي علي موعد ومكان محدد نلقاكم فيه..نشوف كان يناسبني ونرد عليكم في المنتدى...(مواعيدي مظبوطة ان شاءالله)..واي سؤال تفضلو في الخدمةان شاءالله..
وبالتوفيق...
بارك الله فيك هلبه هلبات
انى نمشى الاربعاء وخميس لكن توا نحاول كيف نوصلك
شكراا
لنا لقاء

الطيف
08-12-2010, 03:15 PM
السلام عليكم
يسعد مساك كيف الحال يارب يكون الجميع بخير بخصوص منهج عندي منهج كامل مع أسئلة العام الماضي شوفي كيف نقدر نوصلهن ليك وحاظر حتي لو نحطهن ليك في مصور شوفي هلي يناسبك والسلام ختام

ارومه
08-12-2010, 04:06 PM
بارك الله فيك أخى .. باهى من فضلك تقدر تحطهم فى مصور أويا متع البشرى وقولى أمتا وان شاء الله نمشوا انى وزينه ناخدوه وبارك الله فيك مرة أخرى وبالتوفيق

طالبة
08-12-2010, 04:39 PM
بارك الله فيك هلبه هلبات
انى نمشى الاربعاء وخميس لكن توا نحاول كيف نوصلك
شكراا
لنا لقاء
وفيك بارك الله...
العفو...

زينه
08-12-2010, 05:48 PM
السلام عليكم
يسعد مساك كيف الحال يارب يكون الجميع بخير بخصوص منهج عندي منهج كامل مع أسئلة العام الماضي شوفي كيف نقدر نوصلهن ليك وحاظر حتي لو نحطهن ليك في مصور شوفي هلي يناسبك والسلام ختام

بارك الله فيك اخى طيف
قولى على اى مصور تقدر تحطهوملى وانى ناخده منا وبارك الله فيك هلبه وكتر الله من امتالك
انى نمشى الاربعاء والخميس قولى امتى تقدر تحطهم وانى ناخدهوم
وشكر هلبه هلبات وانى بى انتضار

زينه
08-12-2010, 06:34 PM
السلام عليكم

بارك الله فيك اخى طيف
قولى على اى مصور تقدر تحطهوملى وانى ناخد منا وبارك الله فيك هلبه وكتر الله من امتالك
انى نمشى الاربعاء والخميس قولى امتى تقدر تحطه
وشكر هلبه هلبات وانى بى انتضار

الطيف
10-12-2010, 12:21 AM
السلام عليكم
كيف الحال يأختي الكريمة أنتي شوفي مصور هلي يناسبك وأنا نحطهن عنده بأسمك في أي يوم يكون مناسب ليك

زينه
10-12-2010, 12:33 AM
السلام عليكم
كيف الحال يأختي الكريمة أنتي شوفي مصور هلي يناسبك وأنا نحطهن عنده بأسمك في أي يوم يكون مناسب ليك

بارك الله فيك
وشكر هلبه هلبات لو تقدر تحطهولى فى مصور المتوسط الى فى الصيدله متع نت وشكرا مره تانيه

الطيف
12-12-2010, 08:54 PM
السلام عليكم
يسعد مساك يأختي خلاص بأدن الله الخميس نحطهن في مصور بأسم زينة أوكي